السبت، غشت 13، 2005

أحد عشر كوكبا.. و الشمس و القمر
1/2

ندى
هل ترغبين الزواج مني؟
"نعم يا سيدي"
استعدي للحرب.. فإني أحبك
سأنسى آلامي و أدفن أحزاني"
" فإني أحبك أحبك أحبك
إِلَيْكِ الحرب.. فما عدت أُحبك
"و خسرت الحرب فإني دائما أحبك"


لمياء
قدري البَغَاء يا سيدي
فلْتُزِل قناعك الأبدي
و لْتُزِل اللباس عن جسدي
فإني لك.. و أنا لك كاليد
تَسْتَمني بها.. يا نبع النقود
يا "حُبِّي".. هلا عدت في الغد؟


أمل
رجل يجري بين غرفتين.. في مَشْفَى
بين غاليتين يجري.. و يرتعد خوفا
قد ترحل... الآمال
رحلت أمل.. أسفا
قد تدوم... الآي
دامت لنا.. آيةً و حباً و أُلفاً


حورية
عد لأمٍ.. تجف الدموع و يسكن الفرح وجهاَ
عد لزوجةٍ.. إن لم تقبلها فل ترفضك
عد لطفلٍ.. لا يعرف عن الأب إلا شبهاَ
عد لأرضٍ.. إن دفنت فيها فلن تنفضك
عد لنا... و لتحيا إذاً


مريم
هاليلويا.. أيا يوم النحس
..فكما السيجاراَ
تحترق نفساً بعد نفس
..تعدو غباراَ
.و تكنس من حياتي كنس
..وكما الطيوراَ
أَرْنُو لشعاع الشمس
و ندىً وجمراَ


هدى
أنا قطعة من قلبين
بدل حُبٍ.. نِلت حبَّين
حب يتّقد ناراَ
و حب رهن الإشارة
أنا طفل لأبَين
بدل حربٍ.. دخلت حربين
حرب ربحها خسارة
و حرب أن فيها من أغارَ


كوثر
رغبة و فراش.. و محيط بلَون الصدأ
فم و فم.. لا أدري أيهما كان قد بدأ
نظرات و لمسات و قُبَلٌ و لقاء
لم أفكر في البدأ.. لم أفكر في البقاء
لم أفكر أصلاً.. أعطيت فقط
فَفِي الحب.. كنت أنا من سقط
لن يعرف الناس و وحيدة أعيش المغامرة
فمن سيليه.. لن يعشق مني دماً و بكارة



...يُتبع